دورة البرايس اكشن التي لن تحتاج غيرها (اسرار لن يخبرك بها احد)

 

 

 

 

 

لا يُنظر إلى حركة السعر عمومًا على أنها أداة تداول كمؤشر بل هي مصدر البيانات الذي يتم بناء جميع الأدوات منه ويميل المتداولون اليوميون والمتداولون مع الاتجاه إلى العمل بشكل وثيق مع حركة السعر متجنبين أي تحليل أساسي لصالح التركيز فقط على مستويات الدعم والمقاومة للتنبؤ بالاختراقات وعليه فان:

  • بغض النظر عن الاستراتيجية أو النظام الذي ستداول به، فإن امتلاك فهم قوي البرايس اكشن يعتبر بمثابة اضافة كبيرة لطريقتك في التداول.
  • أحد أهم الجوانب الأساسية في مدرسة البرايس اكشن التي يجب عليك تعلمها هو  كيفية تحديد اتجاه السوق، فالتداول مع الاتجاه هو طريقك لتحقيق أرباح في سوق الفوركس.
  • قبل التعمق في دراسة البرايس اكشن يجب عليك دراسة نماذج الشموع اليابانية أولا.
  •  الرسم البياني المحمل بالمؤشرات سوف يجعلك تتخلى عن جزء كبير من المساحة المخصصة لحركة حركة السعر وهو ما قد يجعل الصورة غير واضحة بالنسبة لك
  • ونظرًا لأن البرايس اكشن  يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق على الرسم البياني وذلك لأي فترة زمنية ، فإن استخدام المؤشرات الفنية مثل الاستوكاستك و الماكد MACD و مؤشر القوة النسبية RSI وغيرها، يعتبر مضيعة للوقت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد